نيكون التصوير | الإمارات العربية المتحدة | الشرق الأوسط وأفريقيا

التاريخ واللمحة الموجزة

تقدم شركة نيكون للتصوير الآن بيان علامة تجارية جديدة بهدف تعزيز شعور خاص من التقارب لدى عملائنا. ‏‫ويتعين اعتماد بيان العلامة التجارية هذا على مستوى العالم إلى جانب رمز العلامة التجارية الخاصة بنيكون.

بيان جديد من نيكون

“في قلب الصورة”. هذا هو موضع التحدي، وتتمتع نيكون بالجرأة للاضطلاع به.

كل شخص لديه شعور فريد من نوعه في العالم - الفرح، والحزن، والعجب، والأمل ... وغيرها بلا حدود. ويمكن للصورة التقاط هذه الفروق الدقيقة فيما يجول داخل القلب والتعبير عنه بوضوح في العالم المرئي. ‏‫إن التصوير يبين لنا العالم في ضوء جديد تمامًا، وهذا بدوره يمكن أن يؤثر بشكل عميق في حياتنا. ‏‫ولذلك، فإن الصور تتمتع بطاقة لا حدود لها لإلهام الروح البشرية. وبالنسبة لشركة نيكون، لا يوجد شيء أكثر إلحاحًا من إمكانات الصورة للتعبير عن غنى التجربة الإنسانية. وينبغي على رغبتنا القلبية مواصلة استكشاف هذه الإمكانات. ‏‫وفي نيكون، نسعى باستمرار للارتقاء بأحاسيسنا. وتُعد هذه العملية مفتاحًا لخلق قيمة جديدة للصورة وسر إلهامك لتحقيق كل ما يتطلع إليه قلبك.

ثلاثة وعود من القلب

"في قلب الصورة" يعبر عن وعود نيكون الثلاثة للعالم.

وعد نيكون الأول - كن وفيًا للقلب

‏‫ستقدم نيكون جوهر الصورة. فلقد قامت بتطوير تقنية تصوير رائدة على مستوى العالم على مدى عقود. والنتيجة هي الموثوقية والجودة التي كنت تتوقعها من الصورة. ‏‫إن متطلبات التصوير تتغير مع كل عصر جديد، ولكن تبقى الأساسيات كما هي. وفي نيكون، نعتقد أنك لا تزال تريد من الصورة أن تحتفظ بالذكريات وتعطيك نافذة على الاكتشاف وتعزز الإبداع لديك. وبوصفها شركة من المحترفين في فن التصوير، ستبقى نيكون دائمًا وفية للقيمة الأساسية للصورة - وهذا هو الوعد بالجودة التي يُعتمد عليها. هذا هو الأساس المتين الذي يتيح لنا الاستمرار في تلبية جميع احتياجات التصوير الخاصة بك.

وعد نيكون الثاني - أشعل القلب

سوف تُلهم نيكون عاطفة جديدة للحياة مع الصورة. وإن الإشادة العالمية التي تتمتع بها الكاميرات من السلسلة F وغيرها من منتجات نيكون لهي طابع اعتماد من العالم لجهود هذه الشركة المتواصلة لتحدي كل قيد. وهناك ما يغني عن القول بأن روح التحدي الفخورة هذه تعيش في العصر الرقمي. ‏‫في نيكون، نعتقد أنك تريد من التصوير أن يُضيف الحيوية والطاقة إلى الحياة. إنك ترغب في استخدام التصوير للتعبير عن الذات، وللبقاء على اتصال مع الآخرين، واستكشاف قدراتك. ولذلك، تمتع بما تتميز به نيكون من جودة ووظائف لا مثيل لها في التصوير. ‏‫أضف تصميمًا يكون مبهجًا حقًا لليدين والعينين. ‏‫وانهه بالخدمات التي قد تساعدك على تقاسم الإعجاب بالصورة مع الآخرين. ‏‫ليس هناك ثمة شك في أن ‏‫التصوير من نيكون‬ سيستمر في إلهام الحياة بالعاطفة.

وعد نيكون الثالث - ‬‏‫ابتكر من أجل القلب

ستعمل شركة نيكون على تحقيق أحلام العالم فيما يتعلق بالصورة. ونظرًا لأن الطلب على التصوير يتطور باستمرار، إن ما يُتطلب من نيكون هو أمر واضح. ‏‫وإن مهمتنا هي معرفة ما تريده من تصوير اليوم وغدًا وتمكينك من تحقيق أحلامك من خلال الصور. وبالنسبة لشركة نيكون، يعني هذا الأخذ بزمام المبادرة في تحديد قيمة جديدة للصورة، ثم تقديم تلك القيمة إليك. هناك أمل لا حدود له في قلب كل شخص. وندرك لماذا تتطلع إلى التصوير لتوفير سبل الاستكشاف والابتكار - وحتى لإعطائك لمحة عن المستقبل. ‏‫في نيكون، نفتخر بتفكيرنا الثوري والالتزام المتواصل بتحسين تقنيتنا. ‏‫فاجمع بين هذين الميزتين، وستتوفر لك طاقة سعينا المستمر لخلق قيمة جديدة للصورة. وهذا هو نوع العاطفة التي يمكنها أن تجعل من أحلامنا حقيقة.

رمز العلامة التجارية الجديدة

‬‏‫المفهوم الأساسي‬‏‫

يشمل عناصر التصميم من رمز العلامة التجارية السابق، الذي جاء لتجسيد الثقة والجودة، ورمز العلامة التجارية الجديدة الذي يعبر عن سعي نيكون للحصول على الإمكانات التي لا حصر لها في دائرة الضوء: بدءًا من البحث والتصميم والتصنيع حتى الخدمات وعلاقات العملاء. ويعبر الرمز الجديد عن إطلاق العنان لطاقة التخيل التي تتحول إلى منتجات وخدمات فعلية لعملاء نيكون.

رمز العلامة التجارية

‏‫تعبر فكرة "الأشعة المتتابعة" عن الشعور بالإمكانات اللامتناهية. وتجسد المعالجة الرسومية الجديدة مهمة نيكون لإطلاق العنان لهذه الإمكانات من خلال تجربة العملاء. ‏‫لقد تم الاحتفاظ بنوع الشعار "نيكون" ولون العلامة التجارية الأصفر بوصفها العناصر البصرية المهمة التي تتمتع بكيان معترف به عالميًا وهي مرادفة للثقة والجودة العالية.‬