نيكون التصوير | الإمارات العربية المتحدة | الشرق الأوسط وأفريقيا

استشاري خدمة نيكون

إشعار حول انتهاء صلاحية خدمة الإصلاح المطبقة على مستخدمي كاميرات SLR الرقمية D5000 من Nikon (محدّث)

شكرًا لاختيارك Nikon لتلبية احتياجاتك الفوتوغرافية.

في 16 يوليو 2009، أصدرت شركة Nikon الخدمة الاستشارية لكاميرات D5000. وقد عملت هذه الخدمة الاستشارية على تنبيه مالكي الكاميرات إلى وجود مشكلة تتعلق ببعض كاميرات D5000، وأعلمتهم باستعداد شركة Nikon لإصلاح الكاميرات المتأثرة بهذه المشكلة مجانًا. ومع ذلك، يُرجى العلم بأن صلاحية عرض خدمة الإصلاح المجانية هذه للكاميرات المتأثرة بالمشكلة المذكورة سوف تنتهي في 31 مارس 2018. بعد انتهاء صلاحية هذه الخدمة المجانية، سيتم التعامل مع أي طلبات لاحقة تتعلق بإصلاح كاميرات D5000 التي تظهر فيها مثل هذه الأعراض وفقًا لسياسات الإصلاح المتبعة لدى شركة Nikon حيث سيتم تطبيق رسوم الخدمة.

إذا أردت أن يتم إصلاح كاميرا D5000 متأثرة بهذه المشكلة مجانًا، فيُرجى طلب الخدمة من مركز خدمة Nikon في أقرب وقت ممكن.

لقد نمى إلى علمنا أن المكون الإلكتروني المتعلق بالتحكم في الطاقة في بعض كاميرات SLR الرقمية D5000 من Nikon لا يلبي مواصفات المصنع وقد يؤدي، في حالات نادرة جدًا، إلى منع تشغيل الكاميرا، مما يؤدي بالتالي إلى منعها من العمل.

الهدف من هذا الإعلان هو إعلام مستخدمي كاميرات D5000 بأن مرافق الخدمة في شركة Nikon سوف تقوم بإصلاح الكاميرات المتأثرة بهذه المشكلة مجانًا. لمزيد من المعلومات حول هذه المسألة، يُرجى الاتصال بمركز خدمة Nikon المعني في منطقتك.

يُرجى الاطلاع على التالي للحصول على تفاصيل حول الإشارات المتعلقة بهذه المشكلة.

الإشارات
1.    يتعذر تشغيل الكاميرا عندما يكون مفتاح الطاقة في وضع التشغيل، حتى عند استخدام بطارية مشحونة بشكل كامل.
2.    يتعذر تشغيل الكاميرا مع توصيل محول التيار المتردد EH-5a عبر موصل الطاقة EP-5 وعندما يكون مفتاح الطاقة في وضع التشغيل.

ستستمر شركة Nikon في اتخاذ جميع التدابير الممكنة لمنع حدوث أي مشكلات من هذا النوع مجددًا في المستقبل.‬ وبالتالي، نأمل منك أن تستمر في اختيار Nikon لتلبية احتياجاتك الفوتوغرافية.

نعتذر بصدق عن أي إزعاج ربما سببته لك هذه المشكلة.‬

◆بعد التعرف على المنتجات المتأثرة‬
لمعرفة ما إذا كانت كاميرتك متأثرة بهذه المشكلة أم لا، يُرجى إدخال الرقم التسلسلي للكاميرا D5000، ثم النقر فوق الزر تأكيد الرقم التسلسلي أدناه. إذا كانت كاميرتك من ضمن تلك الكاميرات المتأثرة بالمشكلة، فسيتم عرض الإرشادات المتعلقة بطلب الإصلاحات.

أما إذا لم تكن كاميرتك من ضمن الكاميرات المتأثرة، فيمكنك الاطمئنان إلى أن أنها ليست بحاجة إلى أي إصلاح، وبالتالي يمكنك متابعة استخدامها من دون أن يساورك أي قلق.

إذا كانت لديك أي استفسارات، فيُرجى الاتصال بمركز خدمة Nikon المعني في منطقتك.