نيكون التصوير | الإمارات العربية المتحدة | الشرق الأوسط وأفريقيا

استشاري خدمة نيكون

14-07-2016

الخدمة الاستشارية للكاميرا الرقمية COOLPIX S33 من نيكون‬

شكرًا لاختيارك نيكون لتلبية احتياجاتك الفوتوغرافية.

لقد تأكدنا من أن توصيل محول التيار المتردد المستخدم في الشحن EH-73P/EH-73PCH بكاميرا COOLPIX S33 (مع إدخال البطارية فيها) عبر كابل USB المتوفر مع الكاميرا، قد يؤثر في المعدات الموجودة في مكان مجاور كالأجهزة اللاسلكية مثلاً، مما يؤدي إلى إحداث ضوضاء على الأرجح. لا تحدث هذه المشكلة عند الشحن بواسطة محول التيار المتردد EH-71P/EH-71PCH.

نعتذر بصدق عن أي إزعاج قد تسبب به هذا الأمر.

التعرف على المنتجات المتأثرة

تحدث هذه المشكلة مع كاميرات COOLPIX S33 التي تقوم بتشغيل الإصدار 1.0 من البرنامج الثابت. لقد تم حل هذه المشكلة، ولم تعد تحدث مع الإصدار 1.1 من البرنامج الثابت.

يمكن التأكد من إصدار البرنامج الثابت الذي تستخدمه الكاميرا من خلال عرضه على شاشة عرض الكاميرا كما هو موضح. إذا كانت الكاميرا التي تستخدمها لا تنطبق عليها هذه المشكلة (تقوم بتشغيل الإصدار 1.1 من البرنامج الثابت أو إصدار لاحق)، فيمكنك الاطمئنان إلى أنه باستطاعتك الاستمرار في استخدام هذه الكاميرا بدون أي مخاوف ناتجة عن هذه المشكلة.

حدد إصدار البرنامج الثابت من قائمة الإعداد > إعدادات الكاميرا للتحقق من إصدار البرنامج الثابت الذي تستخدمه الكاميرا. راجع الدليل المرجعي للكاميرا لمزيد من التفاصيل.

الحل

إذا كنت تملك كاميرا COOLPIX S33 تحدث فيها هذا المشكلة (كاميرا S33 تقوم بتشغيل الإصدار 1.0 من البرنامج الثابت)، فيمكن حلها عن طريق تنزيل البرنامج الثابت الأحدث للكاميرا من مركز التنزيلات التابع لنا، ثم تحديث البرنامج الثابت للكاميرا.

http://downloadcenter.nikonimglib.com/en/products/208/COOLPIX_S33.html

إذا تعذر عليك، ولأي سبب كان، تنزيل البرنامج الثابت وتحديث البرنامج الثابت للكاميرا بنفسك، فيُرحى استشارة أقرب مركز خدمة نيكون. وسيقوم الأخصائيون في هذا المركز بتنفيذ عملية تحديث البرنامج الثابت لحل هذه المشكلة لك من دون أي تكلفة، بصرف النظر عن حالة ضمان الكاميرا.

مرة أخرى، نعتذر بصدق عن أي إزعاج قد يسببه لك هذا الأمر.

سوف تستمر نيكون في اتخاذ كافة الإجراءات الممكنة لإدخال المزيد من التحسينات على جودة المنتح. وبالتالي، نأمل منك أن تستمر في اختيار نيكون لتلبية احتياجاتك الفوتوغرافية.