نيكون التصوير | الإمارات العربية المتحدة | الشرق الأوسط وأفريقيا

سياسة الضمان

معلومات ضمان منتج Nikon

لقد تم تصنيع معدات Nikon الخاصة بك لتلبية أعلى معايير الجودة من قِبل شركة Nikon. ونحثك على العناية الجيدة بمعداتك واتباع تعليمات الاستخدام والصيانة دائمًا في دليل المستخدم بعناية. وإذا قمت بذلك، فإن المعدات سوف تخدمك لفترة طويلة وجيدة. وخلال فترة الضمان، سيتم إجراء الإصلاحات أو التعديلات مجانًا فقط عند تقديم بطاقة ضمان Nikon جنبًا إلى جنب مع إيصال المبيعات أو أي دليل آخر على الشراء إلى مركز خدمة Nikon. وإذا تعذر تقديم المستندات أو إذا كانت المعلومات الواردة فيها غير كاملة أو غير مقروءة، تحتفظ شركة Nikon بالحق في رفض خدمة الضمان المجانية.

 

"الضمانات" الممتدة (الضمانات القانونية أو ضمانات الموزع)

قد يقدم بعض بائعي التجزئة في Nikon ضمانات قانونية أو تجارية ممتدة تتجاوز ضمان Nikon. ويجب التعامل مع أي مطالبات تتعلق بخدمة الضمان بموجب هذا النوع من الضمان الممتد بين المستهلك وبائع التجزئة. وفي هذه الحالة، يُرجى الاتصال ببائع التجزئة المحلي. وقد لا تتمكن منشأة خدمة Nikon من دعم هذا النوع من الاتفاقيات التجارية المبرمة بين بائع التجزئة والمستهلك. وهذا هو الحال بشكل خاص عندما يشتري بائع تجزئة أحد منتجات Nikon من خلال قناة توزيع غير رسمية، عندئذٍ يُعد أحد منتجات السوق الرمادية. وإذا تم اعتبار المنتج أحد منتجات السوق الرمادي، فإن شركة Nikon تحتفظ بالحق في رفض الخدمة أو الإصلاحات.

 

الضمانات الدولية لعدسات وملحقات NIKKOR القابلة للتبديل

اعتبارًا من يناير 2021، ستبدأ شركة Nikon في الانتقال التدريجي للمنتجات ذات الضمان الدولي إلى الضمان المحلي الخاص ببلد البيع. لمزيد من المعلومات [انقر هنا].

 

ضمانات المناظير والمناظير الميدانية ومعينات المدى‬ بالليزر

يرجى الرجوع إلى نشرة “كيفية استخدام بطاقة ضمان خدمة Nikon” التي تأتي مع المنتج للحصول على تعليمات الخدمة.

  • شروط ضمان خدمة Nikon